عن مؤسسة أيمن الذروي التجارية

مؤسسة الذروي للخدمات التجارية، انطلقت عام ١٤٢٨ هـ من مدينة جدة، لتقديم خدمات استيراد المواشي الحية من عدة دول عالمية وتقديم كافة الخدمات الخاصة بها داخل ميناء جدة الإسلامي وخارجه بدءً بأول إجراءات الاستيراد والتخليص الجمركي و انتهاءً بتسليم البضاعة إلى موقع العميل، ومنذ انطلاقتنا ونحن نحظى بعلاقات متميزة مع عملاؤنا وشركاؤنا في النجاح امتدت إلى سنوات عديدة حتى وقتنا الحالي بفضل من الله. ثم في عام ١٤٣٢ هـ بدأت النشاط الفرعي للمقاولات العامة وتقديم خدمات مقاولات المباني بمختلف أنواعها و أعمال الديكور وكذلك ترميم المباني وصيانتها.

أنشطتنا

التشغيل و المساندة

خدمات التشغيل لدينا هي من أهم الخدمات التي نقدمها لعملاؤنا ، فلدينا العمالة المدربة جيداً ولديها خبرة واسعة في الفرز والتحميل أياً كان نوع البضاعة و عددها فمسؤليتنا تجاه هذه البضاعة إيصالها إلى عميلنا دون أي ضرر او إختلاف في الفرز و التحميل.

التخليص الجمركي

نقدم خدمات التخليص الجمركي داخل ميناء جدة الإسلامي سواء كان نوع البضاعة صادر ام وارد او حتى إعادة صادر، فلدينا الخبرة الكافية التي تجعلنا وبكل فخر ضمن أفضل مقدمي خدمات التخليص الجمركي لسنوات عدة وسنوات قادمة بإذن الله، فعملاؤنا الأعزاء يشهدون لنا بمدى مصداقيتنا وشفافيتنا في التعامل معهم، وهذا كل ما نهدف له في كافة تعاملاتنا.

المواشي الحية

نقدم خدمات إستيراد المواشي الحية من خلال ميناء جدة الإسلامي. لقد قمنا خلال السنوات الماضية بتقدم خدماتنا لعدة مؤسسات وشركات في مجال إستيراد المواشي الحية من دول القرن الإفريقي ، أوربا و أستراليا، ونفخر بعلاقتنا المميزة مع عملاؤنا وشركاء النجاح وكذلك بالخدمات المتميزة التي نقدمها بكل جهد وتفاني.

الأنشطة

  • التشغيل
  • التخليص
  • المواشي

حقائق و أرقام

25+

سنوات الخبرة

3

أنشطة متنوعة

100+

موظف

المسار الزمني

نشارك زوارنا الكرام مسارنا الزمني خلال السنوات الماضية إلى وقتنا الحالي

إنطلاقتنا
1428 هـ

إنشاء المؤسسة

أنطلقت المؤسسة من مدينة جدة في عام 1428 هـ ، بتسجيل سجل تجاري لنشاط استيراد المواشي الحية

1429 هـ

التخليص الجمركي

قمنا بتوسيع أنشطتنا وبدء مجال التخليص الجمركي في ميناء جدة الإسلامي وتخليص كلاٍ من الصادر و الوارد وإعادة الصادر

1432 هـ

المقاولات العامة

تم إنشاء فرع لمؤسسة أيمن الذروي التجارية لنشاط المقاولات العامة في عام 1432 هـ

الوقت الحالي
TOP